برشلونة يفشل رسميا في إنقاذ موسمه بقرار برازيلي صادم 

تاريخ النشر: 15/08/2023
666
منذ 9 شهور
برشلونة يفشل رسميا في إنقاذ موسمه بقرار برازيلي صادم 

حسم نادي أتلتيكو بارانيسي البرازيلي قراره النهائي، برفض طلب برشلونة الإسباني، التعاقد مع المهاجم الشاب فيتور روكي هذا الصيف، بدلا من الميركاتو الشتوي المقبل.

وكان برشلونة قد أعلن في شهر يوليو الماضي، التعاقد مع فيتور روكي قادما من أتلتيكو بارانيسي مقابل 35 مليون يورو، بداية من شهر يناير 2024.

وتوقع برشلونة أن خروج أتلتيكو بارانيسي من كوبا ليبرتاجوريس، سيساعده على التعاقد مع فيتور روكي هذا الصيف، بدلا من شهر يناير المقبل، خاصة أن البطولة التي كان يلعب عليها الفريق البرازيلي بات خارجها.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشارك روكي الأربعاء الماضي، في فوز فريقه أتلتيكو بارانيسي على بوليفار البوليفي (2-0)، في كأس كوبا ليبرتادوريس، حيث سجل هدفا فريقه الأول في اللقاء.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ولم ينجح روكي في قيادة أتلتيكو بارانيسي نحو التأهل لربع نهائي كوبا ليبرتادوريس، خاصة أن فريقه تعرض للخسارة في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف لواحد.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

طلب برشلونة مرفوض: 

أعلن المدير الرياضي لأتلتيكو بارانيسي، بأن أمر انتقال فيتور روكي لبرشلونة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بات غير مقبول تماما، ولا يمكن التفاوض حوله.

وطلب تشافي من إدارة خوان لابورتا بعد تأكد مغادرة عثمان ديمبيلي، تسجيل المهاجم البرازيلي الشاب فيتور روكي، لتعزيز الخيارات الهجومية للفريق هذا الموسم.

وقال ماتيوس المدير الرياضي للنادي البرازيلي: "روكي سيبقى هنا حتى ديسمبر، واعتبارًا من يناير سيكون متاحاً لبرشلونة".

وسيكون على برشلونة الأن البحث عن التعاقد مع لاعب وسط هجومي، بالإضافة إلى ظهير أيمن من أجل سد ثغرات الفريق، قبل نهاية الميركاتو الصيفي الجاري.

اقرأ أيضا

برشلونة يقترب من ضم نجم النصر.. صفقة مدوية

أرسنال يضيق الخناق على برشلونة.. الجانزر يفاوض نجم مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن